الطليعة يتصدر مرحلة الإياب في دوري الجولان - ارشيف موقع جولاني
موقع جولاني


الطليعة يتصدر مرحلة الإياب في دوري الجولان
نبيه عويدات – 19\08\2007

ترتيب الفرق بعد الأسبوع الرابع
الترتيب الفريق عدد النقاط
1 الطليعة 7
2 الوحدة 7
3 الأمل 6
4 الاتحاد 5
5 الحرية 4
6 النهضة 3
7 الأهلي 1

تصدر فريق الطليعة مرحلة الإياب في دوري الجولان لكرة القدم برصيد 7 نقاط بعد فوزه يوم أمس السبت على فريق الأمل من بقعاثا بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مجدل شمس. وقد سجل للطليعة كل من رامي رباح وسفيان أبو جبل بينما كان هدف الأمل ذاتيا من دفاع الطليعة بعد ارتداد الكرة من رأس أحد لاعبي دفاع الطليعة.
ووصفت المباراة بأنها جيدة وتمتعت بالروح الرياضية لولا الشغب الذي ساد بين جمهور فريق الأمل بعد انتهاء المباراة لسبب غير معروف، حيث اندلع شجار بين مشجعي فريق الأمل تطور فيما بعد ليشمل أفراداً من مجدل شمس، إلا أن الشجار طوق من قبل باقي الجمهور. وحكم المباراة كل من أكرم أبو صالح – حكم الساحة، ووهيب صبرا ووسام رباح حكما التماس.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب مجدل شمس أيضاً ففاز فريق الحرية على النهضة، وكلاهما من مجدل شمس، بهدفين لهدف. هدفا الحرية سجلهما كل من هايل أبو صالح ونور الدين أبو صالح، بينما هدف النهضة سجله اللاعب ناجي أبو جبل. وتميزت المباراة بإشهار بطاقتين حمر للاعبين من فريق النهضة ما اضطر الفريق لمتابهة المباراة بتسعة لاعبين، ولكن ذلك لم يؤثر على نتيجة المباراة التي بقيت 2 – 1 للحرية. وحكم المباراة كل من: سميح أبو جبل – حكم الساحة، وعماد رباح وزيد الكحلوني – حكما التماس.

وكانت مباراة ثالثة قد جرت يوم أمس الأول الجمعة وضمت كل من الوحدة مسعدة والاتحاد مجدل شمس وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما. وقد حكم المباراة كل من: حسن الكحلوني – حكم الساحة، سميح أبو جبل وزيد الكحلوني - حكما التماس.

مشاهد من مباراة الطليعة والأمل:

مشاهد من مباراة الحرية والنهضة: